ادد انمي – الانمي اون لاين – add anime

منطقة اعلانية

انتقلنا الى الموقع الجديد ( إضغط هنا ) للدخول

أخبار الأنمي : أين تكمل المانجا من حيث توقف الأنمي؟

لا أعلم من أين أبدأ، بدأ العمل على القائمة في أواخر شهر ديسمبر 2019، ولكن تأخرت لعدة أسباب أهمها وبكل تأكيد التكاسل ثم الكسل ثم التكاسل، فما تتوقعون من قائمة تم التفكير في عملها والبداية بها في أقل من 10 دقائق وكان من المقرر أن تصدر في بداية شهر مارس على أبعد تقدير، ولكن حصل ما حصل وأتت فكرة تنزيلها بمناسبة الذكرى الثامنة للموقع وحصل أيضًا ما حصل وها نحن نطرحها قبل الذكرى بقرابة الشهرين.. أهم شيء النية يا اخوان أوسان1

القائمة تشمل على حالة المانجا وتصنيفها وعدد حلقات ومواسم وصفحة المال للأنمي، وأهم شيء بداية ونهاية اقتبس الأنمي للمانجا وبعض التوضيحات لبعض الأعمال.

كما تم إضافة التسمية اليابانية والانجليزية لأغلب الأعمال. مثل أنمي هجوم العمالقة (Shingeki no Kyojin / Attack on Titan).

ولمن أراد قراءة أخبر العمل فكل ما عليه هو النقر على اسم العمل لتظهر له آخر الأخبار المتعلقة به.

القائمة مقسمة إلى أربع صفحات، أعمال مشهورة (الصفحة 2)، أعمال اقتبست المانجا كاملة (الصفحة 3)، والصفحة 4 تشمل أغلب الأعمال التي حصلت على أنمي (باستثناء الأعمال التي اقتبست المانجا كاملة).

بالطبع لم نستطع ذكر جميع الأعمال التي اقتبست المانجا إلى أنمي، ولكن ذكرنا أغلبها وسيتم تحديث القائمة بشكل دوري (على الأرجح)، وهذا يقودنا للصفحة الأخيرة “الأعمال الجديدة التي تم إضافتها” هنا سيتم إضافة الأعمال التي لم نذكرها أو حصلت المانجا على أنمي فيما بعد (وبكل تأكيد سنقوم بإضافتها للصفحة 4).

الصفحة الأخيرة سنحتاج منكم المساعدة بذكر أسماء الأعمال التي لم تتم إضافتها للقائمة في التعليقات، فكما يقول المثل “اليد الواحدة لا تصفق”.

في النهاية مع كل التأخير والكسل وغيرها مما حصل فقد كانت هذه القائمة بمناسبة الذكرى الثامنة للموقع، وشكرًا لكم جميعًا على دعمكم المستمر ❤❤.

ربما تكون هناك قائمة أخرى للذكرى التاسعة إن لم تتأجل للذكرى العاشرة أوسان1

انتقلنا الى الموقع الجديد ( إضغط هنا ) للدخول

تصفح سنوات الانتاج